تغطية مصورة || انطلاق اليوم الأول من دورة «أشبال الإيمان» الصيفية في مدرسة الإمام الخالصي
السبت 20 حزيران 2026م
انطلقت في مدرسة الإمام الخالصي بمدينة الكاظمية المقدسة فعاليات اليوم الأول من دورة التكليف الصيفية »أشبال الإيمان«، التي تُقام ضمن برنامج تربوي وإيماني يهدف إلى تنشئة جيلٍ واعٍ ومتمسّك بالقيم الإسلامية والأخلاق الأصيلة، وذلك بمشاركة عدد من الفتيان والفتيات من مختلف الفئات العمرية.
وشهد اليوم الأول افتتاح البرنامج التعليمي والتربوي للدورة، حيث تعرّف المشاركون على أهدافها ومحاورها، التي تشمل تعليم أحكام تلاوة القرآن الكريم، والفقه والأحكام الشرعية، والعقيدة والمعارف الإسلامية، فضلاً عن دروس الأخلاق والتربية الإيمانية، إلى جانب برامج وأنشطة ترفيهية وتربوية هادفة تسهم في تنمية مهارات المشاركين وتعزيز روح التعاون والانضباط لديهم.
ومن المقرر أن تستمر دورة «أشبال الإيمان» طوال العطلة الصيفية، ضمن برنامج متكامل يجمع بين التعليم والتوجيه والتربية والترفيه الهادف، في أجواء إيمانية وتربوية مناسبة للناشئة.
ترقبوا المزيد من الصور والتغطيات اليومية للدورة على صفحاتنا الرسمية.
يُذكر أن باب التسجيل لا يزال مفتوحاً، ونرحب بانضمام المزيد من أبنائنا الطلاب إلى هذه الدورة المباركة.